December 1, 2022

بالتفاصيل.. تعرف على مشاريع الأهلي صبور بالساحل وأكتوبر والقاهرة الجديدة

قرية أمواج في الساحل الشمالي

عندما أرد البنك الأهلي الاستثمار في مجال العقارات، لم يجد أفضل من شركة صبور العقارية، للاستثمار معها، وبالفعل تأسست الشراكة عام 1994، بنسبة 60% لعائلة صبور، و40% للبنك الأهلي، منذ ذلك الحين أصبحت شركة الأهلي صبور،  واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري في مصر، بمشاريعها المتنوعة حتى وصلت 57 مشروع بمختلف أنحاء الجمهورية، واستثماراتها الضخمة التي تخطت عدة مليار جنيه، وتؤمن الشركة بشعار “لا نبني منازل، بل نخلق بيوتاً توفر الدفء والرضا والاطمئنان.”، كما أدرت شركة الأهلي صبور مسؤوليتها المجتمعية مبكرًا، فحرصت على بناء كافة مشاريعها بنظم و معدات صديقة للبيئة.

ونالت مشاريع الأهلي صبور بالساحل الشمالي شهرة كبيرة، جعلت الجميع ينتظر بشوق مشروعها الجديد بالساحل للحصول على الرفاهية المتكاملة بأفضل الأسعار، فأطلت شركة الأهلي صبور، جايا الساحل الشمالي Village Gaia North Coast، وكعادتها اختارت الشركة موقع متميز، بشاطئ رأس الحكمة المصنف عالميًا ضمن أجمل شواطئ العالم، لبناء مشروعها قرية مسايا، وتمتد القرية على مساحة 280 فدان، بمساحات تبدأ من 122 متر مربع، أسعار تبدأ من 2,000,000 جنيه مصري، والتقسيط يبدأ بدفع 5% على 9 سنوات، والتسليم عام 2023.

وكانت قرية جايا، استكمالًا لنجاحات Al Ahly Sabbour Developments، في الساحل حيث استطاع مشروع قرية أمواج الساحل الشمالي Village Amwaj North Coast، جذب أنظار محبي الساحل الشمالي، كما يتم الآن بناء المرحلة الرابع للمشروع، وهي الكيلو 136 على طريق الساحل الشمالي على خليج سيدي عبد الرحمن، وبالقرب من طريق الفوكا الجديد.

وتبلع مساحة قرية أموال الساحل الشمالي نحو 360 فدان، بمساحات تبدأ من 144 متر مربع، ويبدأ سعر بيع الشاليه في أمواج من 2,900,000 جنيه مصري بمقدم 15% وتقسيط حتى 6 سنوات، كما يتم تسليم الشاليهات كاملة التشطيب عام 2023.

لم تقتصر نجاحات ِAl Ahly Sabbour Developments على الساحل الشمالي بل امتدت لأكتوبر والقاهرة الجديدة، حيث أنشأت الشركة، كمبوند كيفا اكتوبرCompound Keeva October، بموقع ممتاز بين مول مصر ومول العرب، على مساحة 144 فدان، بأسعار تبدأ من 1,850,000 جنيه مصري، ومقدم حجز بسيط يبدأ من 5%، مع تقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات.

وفي مدينة المستقبل بالقاهرة الجديدة، ستجد مشروع الأهلي صبور، كمبوند اوديسيا صبور مدينة المستقبل The City of Odyssia Mostakbal City، هو يمتد على مساحة 580 متر مربع، بمساحات شقق تبدأ من 129 متر مربع، بأسعار تبدأ من 10,000 جنيه مصري للمتر، بنظام حجز مرن يبدأ من 15% وفترة سداد 8 سنوات.

 ومن مشاريع الأهلي صبور في مدينة المستقبل أيضًا، كمبوند اريا مدينة المستقبل سيتي Compound Aria Mostakbal City، هو قريب من الدائري الأوسطي، وتبلغ مساحته 125 متر مربع، بمساحات  متنوعة تناسب كافة الاذواق تبدأ من 129 متر مربع، بأسعار تبدأ من 9,000 جنيه مصري للمتر المربع ، بمقدم 5%، مع تقسيط باقي المبلغ على سبع سنوات.

ونظرًا لأهمية مدينة المستقبل في مجال العقارات، خاصة مع موقعها المتميز على طريق السويس، أقامت شركة الأهلي صبور مشروعها الثالث بالمدينة، وهو يعتبر كمبوند لافينير المستقبل سيتي Compound L’avenir Mostakbal City، وأهم ما يميز وحدات الكمبوند هو  بناءه على النسق الفرنسي، مع مساحات خضراء وللاند سكيب غاية في الجمال والفخامة، وتبدأ مساحات كمبوند لافينير من 120 متر مربع، بأسعار تبدأ من 8000 جنيه مصري، بدون مقدم وبالتقسيط على 6 سنوات.

ومن المشاريع الشهيرة لشركة الأهلي صبور كمبوند جرين سكوير مدينة المستقبل Compound Green Square Mostakbal City، ويمتد الكمبوند على مساحة 165 متر مربع، بسعر متر يبدأ من 13500 جنيه مصري، ونظام تقسيط مريح يبدأ من 15% وفترة سداد حتى خمس سنوات.

وفي القاهرة الجديدة أيضا وتحديدًاشارع التسعين، ستجد مشروع الأهلي صبور، كمبوند قطامية هيلز التجمع الخامس Compound Katameya Hills New Cairo، وتبلغ مساحة الكمبوند 156,000 متر مربع، بمساحات تبدأ من 200 متر، وأسعار تبدأ من 4,600,000 جنيه مصري، بالتقسيط على 8 سنوات، ومقدم حجز 10 %.